ما هي التجارة الاجتماعية Exness ؟ كيفية استخدامها

ما هي التجارة الاجتماعية Exness ؟ كيفية استخدامها


ما هي التجارة الاجتماعية إكسنس؟

يجعل التداول الاجتماعي الأمر بسيطًا حيث يمكن للمتداولين المبتدئين نسخ المتداولين ذوي الخبرة مع تحقيق مكاسب من الصفقات المربحة. جنبًا إلى جنب مع مجموعة رائعة من الأدوات ، يمكنك التحكم في استثماراتك بقوة في راحة يدك.

المستثمر

المستثمر هو متداول نسخ يستخدم خدمة التداول الاجتماعي لتصفح واختيار استراتيجيات التداول التي أنشأها متداولون متمرسون (نشير إلى مزود الإستراتيجية) ، وبالتالي نسخ التداولات التي تمت في هذه الاستراتيجيات.


مزود الإستراتيجية

الهدف من مزود الإستراتيجية هو جني الأرباح من تداولاتهم ، وكما يفعل المستثمرون أيضًا (بمعدلات متناسبة). و استراتيجية يقاس ككل من خلال مقاييس لحساب العائد والمخاطر، ويجري السابق إشارة الأداء في حين أن الأخير مجموعة من خطر إصابة الديناميكية التي تحديثات باستمرار.

عندما تحقق إستراتيجية مزود الإستراتيجية ربحًا ، فإنهم يكسبون أيضًا عمولة بمعدل يحددونه (بين 0٪ -50٪). يتم الحصول عليها في نهاية فترة التداول .


كيف يعمل؟

كمزود إستراتيجية (تاجر)

دعنا نناقشك كمزود إستراتيجية ونوضح كيف تعمل بالفعل. إذا كان لديك أي سلعة ، فإننا نعني في الواقع أفضل استراتيجيات التداول التي ترغب في مشاركتها مع الآخرين ويمكن أن تربح مبلغًا إضافيًا من الأرباح ، فإن التداول الاجتماعي في exness هو الخيار المناسب لك. فقط افتح حساب تداول اجتماعي وشارك استراتيجيات التداول الخاصة بك.
ما هي التجارة الاجتماعية Exness؟ كيفية استخدامها
قم بتسجيل الدخول إلى خزانة Exness الخاصة بك ، ثم ابحث عن قسم "التداول الاجتماعي". من هنا يمكنك التحقق من وجود نموذج يمكنك من خلاله تسجيل استراتيجيات التداول الخاصة بك مع مجتمعات exness.
ما هي التجارة الاجتماعية Exness؟ كيفية استخدامها
قم بتسمية استراتيجياتك مع بعض الأوصاف وقم بتعيين كلمة مرور ثم انقر فوق الزر "متابعة". هنا تأتي صفحة جديدة حيث تحتاج إلى الإعلان عن نسبة الربح المفضلة لديك وعملة الحساب.
ما هي التجارة الاجتماعية Exness؟ كيفية استخدامها
بادئ ذي بدء ، عليك أن تقرر ما هي نسبة مشاركة الأرباح الخاصة بك. يبدأ من 0٪ إلى 50٪ كحد أقصى. بناءً على هذه النسبة ، سيتم احتساب عائدك. مشوش؟؟

على سبيل المثال ، إذا خصصت 5٪ من العمولة وبدأ شخص ما (المستثمر) في التعامل مع التجارة والمهمة هي ، كيف يدفع لك المستثمر مقابل أي دخول مربح؟ الأمر بسيط ، حيث إنك قمت بتحصيل عمولة مما يعني أنك تتقاضى المستثمر مقابل حصة في الربح. لذلك ، إذا حقق المستثمر ربحًا إجماليًا قدره 100 دولار ، فهذا يعني أنه سيتم دفع 5٪ من أرباح المستثمر . نتيجة لذلك ، سيكون المجموع 5 دولارات. لذلك ، يجب أن تقرر المبلغ الذي تريده كمشاركة للأرباح من المستثمرين.

وأخيرًا ، اختر صورة ملف تعريف لاستراتيجيات التداول الخاصة بك وانقر فوق تحميل. لقد قمت بتسجيل حساب تداول اجتماعي بنجاح كمزود إستراتيجية. تم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد إلى عنوان بريدك الإلكتروني المسجل مع رقم حساب التداول الاجتماعي الخاص بك وكل شيء. يمكنك الآن بدء التداول بمفردك ويمكن للآخرين الانضمام إلى أنظمة التداول الخاصة بك أو نسخها حيث يمكنك كسب بعض المال الإضافي كمكافأة لتكون متداولًا جيدًا.


كمتابع إستراتيجية (مستثمر)

دعنا نناقشك كمتابع للاستراتيجية ونوضح كيف تعمل بالفعل. نأمل أن تفهم تفاصيل مزود الإستراتيجيات. بكلمات بسيطة ، أتباع الإستراتيجية هم الشخص المقابل للمتداولين الذين يعملون كمستثمر.
ما هي التجارة الاجتماعية Exness؟ كيفية استخدامها
في هذه الحالات ، تحتاج إلى معرفة أفضل استراتيجيات التداول الممكنة ونسخ تجارتهم تلقائيًا. الشيء هو أنك تحتاج إلى تنزيل تطبيق Exness Social Trading وإنشاء حساب. التطبيقات متاحة لكل من نظامي android و ios. يمكنك البدء في النسخ بثلاث خطوات فردية فقط.
ما هي التجارة الاجتماعية Exness؟ كيفية استخدامها
إنه سهل الاستخدام للغاية. اختر استراتيجيات التداول المفضلة لديك وقم بالإيداع عبر نظام الإيداع المفضل لديك. سيتم تنفيذ التجارة تلقائيًا عندما يقوم المتداولون لديك بإجراء أو إغلاق أي دخول خاص بهم. لا تحتاج إلى القيام بأي شيء باستثناء إيداع أو سحب الأموال من حساب التداول الاجتماعي الخاص بك.

كيف يعمل النسخ؟

النسخ هو عملية يتم من خلالهانسخ صفقات مزود الإستراتيجية إلى حساب المستثمر ، بعد أخذ معامل النسخ في الاعتبار.

دعونا نلقي نظرة على سيناريوهين قد يواجههما المستثمر:

يمكن للمستثمر البدء في نسخ إستراتيجية حتى عندما يكون السوق مغلقًا (حتى 3 ساعات قبل إعادة فتح السوق). في مثل هذه الحالات ، سيتم نسخ الأوامر بآخر سعر متاح في السوق.
  1. ابدأ النسخ بدون تداولات مفتوحة:

يختار المستثمر الاستثمار في إستراتيجية ليس لديها أي صفقات مفتوحة في الوقت الحالي. بمجرد أن ينقر على "فتح استثمار جديد" ، يقوم النظام بحساب معامل النسخ. عندما يفتح مزود الإستراتيجية صفقة ، يتم نسخ الصفقة على الفور إلى حساب المستثمربنفس سعر الافتتاح.

إذا قام موفر الإستراتيجية بفتح صفقة بحجم عقد واحد ، وكان معامل النسخ المحسوب 2 ، فسيتم نسخ الصفقة على شكل 2 عقد في حساب الاستثمار.
  1. ابدأ النسخ بصفقات مفتوحة:

يختار المستثمر الاستثمار في استراتيجية لديها حاليًا بعض الصفقات المفتوحة. بمجرد أن ينقر على "فتح استثمار جديد" ، يقوم النظام بحساب معامل النسخ . في هذه الحالة ، يتم حساب معامل النسخ بشكل مختلف لأنه يتضمن أيضًا تكلفة فروق التداولات المفتوحة لمزود الإستراتيجية.

يتم نسخ التداولات المفتوحة بالفعل إلى حساب المستثمر باستخدام سعر السوق الحالي الذي قد يختلف عن سعر افتتاح التداولات من جانب مزود الإستراتيجية.

إذا قام موفر الإستراتيجية بفتح صفقة بعقد واحد ، وكان معامل النسخ المحسوب 2 ، فسيتم نسخ الصفقة على شكل 2 عقد في حساب الاستثمار بسعر السوق الحالي.
  1. النسخ اللاحق:

عندما يفتح مزود الإستراتيجية صفقات جديدة ، سيتم نسخها على الفور إلى حساب المستثمر باستخدام نفس سعر الافتتاح مثل سعر مزود الإستراتيجية. معامل النسخ المستخدم في الحساب هو معامل النسخ الفعلي الذي يتم حسابه وتحديثه وفقًا لهذه القواعد .

إذا قام موفر الإستراتيجية بفتح صفقة بعقد واحد ، وكان معامل النسخ المحسوب 2 ، فسيتم نسخ الصفقة على أنها 2 لوت على حساب الاستثمار بنفس السعر على جانب مزود الإستراتيجية.


ما هي عمولة التجارة الاجتماعية؟

عمولة التداول الاجتماعي هي رسوم يدفعها المستثمر لمزود إستراتيجية مقابل استثمارات مربحة . مع التداول الاجتماعي ، يحدد مقدمو الإستراتيجيات مسبقًا معدل العمولة الذي يتقاسم به المستثمرون أرباحهم مقابل الاستراتيجيات المنسوخة.

على سبيل المثال:

إذا حقق المستثمر ربحًا قدره 1000 دولار أمريكي على استثمار وكان معدل العمولة 10٪ ، فسيتم دفع 100 دولار أمريكي كعمولة إلى مزود الإستراتيجية.

تُضاف عمولة التداول الاجتماعي إلى حساب تداول قياسي تم إنشاؤه تلقائيًا في المنطقة الشخصية لمزود الإستراتيجية لهذا الغرض. يطلق عليه حساب لجنة التداول الاجتماعي ويمكن استخدام هذه الأموال بمجرد إيداعها في التداول أو السحب أو التحويل إلى حسابات أخرى.


فوائد التجارة الاجتماعية في Exness

  • لا تداول لوحدك. وقد تتاح لك الفرصة لنسخ حسابات المتداولين الجيدين والمهرة.
  • نظرًا لعدم وجود حاجة للتداول بمفردك ، فلا داعي لدفع وقت للتداول وليس هناك حاجة لمواكبة أخبار وتحديثات السوق المختلفة.
  • يمكن أيضًا بدء التجارة من خلال توفير حد أدنى من الرصيد. هذا يعني أنه لا يتطلب استثمارًا كبيرًا في حد ذاته. يمكنك أيضًا إيداع الأموال وفقًا لقدرتك.
  • هناك امتياز لاختيار المتداول حسب اختيارك ويمكنك تحديد حجم اللوت ونسبة الربح / الخسارة حسب اختيارك.
  • إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك نسخ صفقات متداولين متعددة في نفس الحساب.
  • يمكن التعامل مع الأموال على الفور.

نأمل أن تفهم جميع القضايا المتعلقة بالتجارة الاجتماعية في Exness. يجب على أولئك الذين يرغبون في الاستفادة من هذا التداول تحليل حساب المتداول الناسخ واستراتيجياته ونسبة المخاطر الإجمالية أولاً. ومع ذلك ، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى ، فيرجى إخبارنا عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو نشر تعليقك أدناه. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك أكثر.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!